بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى دراسة فريق سيمبا التنزاني منافسه فى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لبطل تنزانيا ومتابعة طريقة لعبه فى مبارياته الأخيرة سواء في البطولة الأفريقي أو الدوري التنزاني، للوقوف على أسلوب لعب سيمبا ومعرفة أهم اللاعبين فى صفوفه والطريقة التي يعتمد عليها فى اختراق دفاعات المنافسين.


 


ويحرص كولر على متابعة عدة مباريات خلال تواجده في سويسرا للحصول على إجازة من تدريبات الأهلي حتى نهاية الأسبوع الجاري، خاصة المباريات التي يخوضها الفريق التنزاني على ملعبه ووسط جمهوره، والتعرف على طريقة لعب سيمبا تحت قيادة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة من أجل وضع الخطة المنافسة لتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب، قبل أن يقوم بحسم الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.


 


واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتقام مباراة الذهاب في الثامنة من مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.


واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.


وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي فى نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.


 

من hadth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *